مع أول نهار في رمضان... نلقى الفاتورة متاع الضو تحت الباب.

مع أنّي مازلت كيف خلّصت الفاتورة اللي قبل منها، و في وقتها... إلا اني ما استغربتش، الأيام تجري كيف الريح في البريمة.


نفس القيمة تقريبا اللي متعود ندفعها كل مرة.

و نفس السؤال زادة اللي نتساءلو كل مرة:

علادش ديمة يحطّولي اللي انا عندي دين غير مسدّد؟

رغم اللي انا اموري الكلها خالصة معاهم... و ما نتفكّرش مرة مشيت بش نخلّص و طلعوا فلوسي ناقصين قالولي خلّي تو نزيدوهملك ع الفاتورة الجاية!؟!

علاش حتى و أنا خالص معاهم... يقيدوني مُسال؟


كتبهاالبرباش على الساعة 18:39

تعليق Téméraire ...

ich bih, yékhy chniya el mochkla ki t3awen STEG marra, Koun Watani 3aychek

23 أوت 2009 في 8:51 م

تعليق غير معرف ...

En comparaison avec ce que moi je paye tu devras toujours de l'argent à la STEG ! Romdhanek Mabrouk et Snin Deyma
Une Fidèle Lectrice

24 أوت 2009 في 12:29 ص

تعليق AntikoR ...

يا برباش .. الكلّنا ديما موسالين موش إنت بركة.... كي تشوف الفاتورة القديمة تو تلقى الّي هوما عملولك تنقيص باش المبلغ المدفوع يولّي "chiffre rond" ..و التنقيص هذا يجيك في الفاتورة الجاية في "الدين غير مسدّد" يعني مثلا

من 60923 تدفع 60900 و يجيك دين غير مسدّد في الفاتورة الجاية فيه 23 فرنك..

24 أوت 2009 في 8:56 ص

تعليق Adem Salhi ...

تي لا يا ولدي؛ ماكش فاهم؛ هم يقصدو رانا عاملين عليك مزية كي عطيناك الضو هههههههه

27 أوت 2009 في 3:19 م

تعليق البرباش ...

@ تيميرار: ما ثمة حتى شي، هوما يطلبوا برك، لكن علاش التنتيف هكة.

@ القارئة الوفية: مرحبا بيك دوما، زارتنا البركة

@ أنتيكور: بالحق، يظهرلي كلامك صحيح... على خاطر المرة اللي فاتت كنت عندي 14 مليم ديون (نستخايل روحي خلصتهم) و المرة هذي، الهامش متاع الصرف نلقاه 5 مليمات، هذاكة علاش ولّيت مسال ليهم بـ 19 مليم

هاو بش نزيد الفاتورات القدم و يمكن نعمل تحيين... شكرا ليك خويا.

@ آدم: ربي يكثّر خيرهم إن شاء الله.

28 أوت 2009 في 6:42 م